2 مارس 2009

حكاية زوجين مبسوطين1

وقع فى حبها منذ اللحظة الاولى ولم يملك كل الامكانيات التى هى بالاهمية الكبرى من ان يتم حلمه ؟
وهوة ان يحتضن حبيبته بدون خوف او قهر ولكن ماذا يفعل ؟ 
بداء الحفر فى الصخر فعل كل ما يمكن ان يتم ويمكن عمله وكان يعمل اكثر من عمل فى اليوم يعمل 3 اعمال فى يوم واحد وعدد ساعاته 24 ساعة كان يرى حبيبته امامة بانها هدف وحلم وانه يريد ان يحققة مهما كانت الظروف . وكان عندما يقابلها كان يحفذها بكل كلمات التحفيذ 
حبيبتى سنكون اسعد زوجين بس ساعدينى 
حبيبتى انا لمن افعل كل ذلك 
حبيبتى احبك ارجوكى لا تتركينى بمفردى فى منتصف الطريق 
وكان يفرح فرحا شديدا جدا عندما يجدها تقول لة 
كيف اتركك وانت قلبى 
من يوم ما رايتك وانا افعل كل ما استطيع فعله من اجلك 
يا حبيبى مهما كانت الظروف ساكون لك 
كم كانت تلك الكلمات تشجعة وتعطية ارتياح للعمل المتواصل لايام طويلة جدا كم كانت تلك الكلمات موثرة بالفعل فانها كانت بمثابة عامل السحر فى حياته 
كان بعدها يجرى فى الشارع ويقول 
انا بحب 
انا بحب 
انا بحب 
ويبكى ولا يدرى من اى شى يبكى
هل من شدة الحب
ام من فقدان حبيته التى هيا كل شى فى حياته
وتضحك الناس واخرى تبكى من فرحته الشديدة حلم بحبيبته ويحاول ان يصل اليها كملكة متوجة 
وبعد شهور طويلة من العمل الدؤب والصبر والحب يطلب من والدها ميعاد ولا يقول لها اراد ان يفاجها بانه فى بيتها الان ليطلب من والدها يدها وتذهب بيته هو 
واذا به على سلالم المنزل اذا به يكلمها 
حبيبتى انا بعد دقائق معدودة ساكون فى طريقى لانفذ حلمى وحلمك بعد دقائق 
ساكون فى بيتك حبيبتى 
احبك 
واكبر دليل وجودى الان 
احبك من الان لن اقولها لك بتلك الرعشة بل ستكون بعد ذلك بكل القوة 
حبيبتى انتظرينى
فكما وعدتك بوجودى بجوارك انفذ ذلك الان وينهى المكالمة كما تعودوا 
استودعك الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشوار الحب's Fan Box

مشوار الحب on Facebook
Powered By Blogger

المتابعون

قائمة المدونات الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية